الثلاثاء , مارس 04/03/2014
اخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / كمين لجيش الاحتلال يختطف ثلاثة شبان من العيزرية قبل قليل

كمين لجيش الاحتلال يختطف ثلاثة شبان من العيزرية قبل قليل

facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmailfacebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmailby feather


اخبار القدس -امين علاوية – رامي علارية – اختطف كمين نصبته قوات الاحتلال قبل قليل في العيزرية ، شابين وطفلا خلال المواجهات بين قوات الاحتلال و شبان بلدة العيزرية في منطقة الشياح  مقابل البوابة بالقرب من جدار الفصل و التجويع.

و عرفت اسماء الشبان بعد الاعتقال و هم :محمد سليمان ابو زياد و سعيد ابورومي و الطفل محمود حسن خلف .و انهال الجنود عليهم بالضرب المبرح خلال نقلهم الى داخل جدار التجويع،وظلت تسمع صرخات الالم خلف الجدار لاكثر من نصف ساعة بعد الاعتقال. وكان الطفل يصرخ باكيا “انا لست معاهم انا ما عملت اشي”

كما اصيب خلال الكمين شابين بجروح احدهما طفيفة و الاخر بين المتوسطة و الطفيفة حيث قفز من اعلى القناطر في سفح التلة و نقل للعلاج في عيادة المقاصد الخيرية في بلدة ابوديس المجاورة، و الاخر اصيب بجروح خلال الافلات من قبضة الجنود.

وكان جيش الاحتلال قد اقتحم بلدة العيزرية صباحا برفقة قوة من المستعربين منزل الشاب محمد عدوان و اعتقلته بعد تكسير ابواب المنزل .

و تشهد العيزرية اشتباك شبه يومي مع قوات الاحتلال منتفضين ضد جدار التجويع و الفصل العنصري الذي يفصل بلدة العيزرية و ابوديس عن مدينتها الام القدس.

و الجدير بالذكر ان جدار الفصل العنصري شرعت اسرائيل في بنائه منذ عام 2002 و تسبب بفقدان العمال و التجار لمصدر رزقهم و زاد حجم البطالة بشكل كبير مما زاد ايضا نسبة الفقر الى حد كبير في منطقة العيزرية و ابوديس.

22ءء 23ءءءء 24ءءءء 25ءءءء 26ءءءء 27ءءءء 28ءءءء


تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
free countersReview imcpal.ps on alexa.com