الأربعاء , مايو 21/05/2014
اخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / ثورة التغيير في برشلونة
ثورة التغيير في برشلونة

ثورة التغيير في برشلونة

facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmailfacebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmailby feather


جاء تعيين لويس انريكي كمديراً فنياً لبرشلونة ليمثل أول ملامح ثورة التغيير التي ينوي النادي القيام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتطلع برشلونة لبناء فريق جديد لتعويض الموسم الكارثي الذي مر به البلو جرانا على مستوى العروض والنتائج.

ويسعى انريكي لضم مجموعة جديدة من اللاعبين لبرشلونة بالاتفاق مع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي للنادي من أجل إعادة بناء الفريق.

وكان الحارس تير شتيجن هو أول المنضمين لصفوف برشلونة بالإضافة إلى عودة الثنائي المعار جيرارد ديلوفيو ورافينيا.

ولن يكتفي برشلونة بالحارس تير شتيجن بل يتطلع للتعاقد مع حارس آخر من بين تيبو كورتوا حارس تشيلسي المعار إلى الأتليتي أو كاباييرو حارس مالاجا.

وفي خط الدفاع فيبرز اسمي ديفيد لويز المدافع البرازيلي الدولي لفريق تشيلسي وماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان حيث يعتبر خط الدفاع أكثر الأماكن تطلباً للتدعيم.

كما يسعى برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل للظهير الأيمن للفريق دانيل ألفيس بالتعاقد مع الكولمبي الدولي خوان كوادرادو الذي قدم أداء رائع مع فيورينتينا هذا الموسم.

وفي خط الوسط يأتي أرتورو فيدال لاعب وسط يوفينتوس كأبرز المطلوبين للتعاقد معه داخل الفريق الكتالوني، كما أن زميله في هجوم فريق السيدة العجوز يورينتي مطلوب أيضاً في برشلونة.

ويبقى السؤال هو هل يستطيع برشلونة توفير المبالغ المالية للتعاقد مع كل هؤلاء اللاعبين؟ ليس ذلك فقط بل هل يملك الفريق الكتالوني القدرة على إقناع أنديتهم بالتخلي عنهم؟


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
free countersReview imcpal.ps on alexa.com